سينما

“مفتاح الحب”.. يعرض نيكول سابا لحادث بشع

تواصل الفنانة اللبنانية نيكول سابا، تصوير فيلمها الجديد الذى يحمل عنوان” مفتاح الحب”، في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت “نيكول”، عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي”الإنستجرام“، عن تعرضه لحادث بشع على حد قولها، حيث أنها سقطت في بركة مياه خلال تصوير الفيلم”.

ونست فيديو لها معلقًة عليه”الحمد لله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمد لله جت على قد كده زي ما بقولو، بشكر كل اللي كانو معي عالسات واحد واحد؛ لإنو عنجد خافوا علي من قلبن”.

فيلم “مفتاح الحب”، من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضا في البطولة  ميلاد يوسف، روعة ياسين، مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيكول سابا، أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” وشاركت في بطولته إلى جانب تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، وقصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

وأما عن الغناء يذكر إنه كانت طرحت مؤخرًا كليب “الجو حلو”، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والأغنية من كلمات شريف عبيد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمين نبيل، تسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح،  هندسة صوت ماهر صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock