سوشيال ميديا

“هيكل توينز”.. الكوميديا الهادفة دون ألفاظ خارجة


أصبح عالم اليوتيوب مليء بالكثير من النماذج التي تقدم محتويات عديدة منها الجيد والرديء، وأصبح من الصعب أن تجد من يقدم محتوى جيد يتناسب مع مختلف الأعمال.

وخلال رحلة البحث على يوتيوبرز تقدم محتوى هادف، وجدنا الثنائي حسن وحسين هيكل، الشهيران بـ”توينز هيكل”، فهما من النماذج الجيدة التى محتوى جيد وهادف سواء ترفيهي أو ثقافي أو علمي.

وأثناء مشاهده “هيكل توينز”، تشعر أنك تشاهد أشخاص تقدم محتوى عن حب وليس من أجل المال الذي يسعى إلييه الكثيرين من صناع المحتوى، وهذا الشعور جاء من عدد الفيديوهات التى يتم طرحها على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أهتمام الأخوين بالمحتوى المقدم للجمهور.

اقرأ ايضًا: شيرين رضا تصدم الجمهور: “أنا وعمرو دياب قادرين نصرف على بنتنا ولكن مش هنعمل كدة”

وعلى الرغم من أن “هيكل توينز”، يقدمان محتوى على يوتيوب لأكثر من 4 أعوام إلا أنك لم تجد ألفاظ خارجة أو خادشة، على الرغم من محاولتهم إرضاء أغلب الأذواق قدر الإمكان، ومن أبرز تعليقات الجمهور على فيديوهات حسن وحسيين هيكل: انت وكلامك يا حسن في قلبي حرفيا طول الوقت وانتو بتعرفوا تقدموا محتوي نضحك بس في الآخر بنتعلم ومش بيكون مجرد فيديو مضحك وبس”، “بجد أحلى اتنين يعملوا اسكتشات في اليوتيوب”، وغيرها المئات التعليقات الإيجابية.

هيكل توينز في عالم الفن

ولم يقتصر نجاح “هيكل توينز”، على تقديم محتوى عبر يوتيوب، حيث نجحا أيضًا فى تقديم عدد من الأغاني ورفعا خلالها شعار “لا للإسفاف”.

كما خاض الثنائي حسن وحسين هيكل، أولى تجاربهم فى عالم التمثيل من خلال فيلم “جلوبال”، وشارك في بطولته كلًا الفنان أحمد صيام والفنانة الراحلة أحلام الجرتلي وإكرامي هجرس ونجم فريق المدفعجية إسلام شندي وحليم وعمرو حجازي ونادين عبدالله ونعمه حسنين وجاسمين إبراهيم، مع انضمام فريق المدفعجية لغناء أغنية دعائية للفيلم، مشاهد الأكشن من تصميم محمد بديوي أشراف عام خالد سليمان، ومن إخراج سمير صبحي ومن إنتاج شركه جلوبال ميديا.

ولم يتقصر الثنائي “هيكل توينز”، على الأعمال الفنية فقط فهما من دئمًا ما يسعون لفعل الخير حيث تم تكريمهما على مشاركتهما في حملة تبرع بالدم بالأقصر من الدكتور محمد البغدادي، وذلك بمشاركة عدد غفير من نجوم الفن وأهالي محافظة الأقصر .

اقرأ أيضًا: خبراء الموضة يفجرون مفاجأة.. فساتين مهرجان الجونة “مسروقة” وبها أخطاء بالجملة

اقرأ أيضًا: لن تصدق الرقم.. إليك ثمن فستان إليسا الذي أحدث ضجة واسعة

اقرأ أيضًا: : مصنوعة من “الفرو”.. أحدث صيحات النظارات على طريقة كيم كاردشيان

اقرأ أيضًا: بوسي شلبي: كان ممكن ألجأ للمخدرات بعد محمود عبدالعزيز

اقرأ أيضًا: لا يفوتك.. أحدث صيحات الموضة 2022: “كروكس” بكعب عالٍ (صور)

اقرأ ايضًا: “أنا كدة بشرب”.. محمد رمضان يترنح أثناء غنائه على المسرح

اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من الشعر الأبيض المبكر: الأسباب والعلاج الطبيعي ونصائح الوقاية

اقرأ أيضًا: بالصور.. 3 راقصات يضعن عمرو دياب في موقف محرج بـ مهرجان الجونة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock