موضهلايف ستايل

لا يفوتك.. أحدث صيحات الموضة 2022: “كروكس” بكعب عالٍ (صور)

يعتبر crocs كروكس من أكثر الأحذية المستخدمة في المشاوير القريبة، كأن تنزل للسوبر ماركت، أو شراء الاحتياجات الأساسية، وذلك نظرًا لخامته التي تعطي تمنح الراحة في الحركة دون عناء،  فضلًا عن أنها لا ترتبط بفصل معين، فيمكن ارتدائها في الصيف والشتاء على حد سواء، بالإضافة إلى أنه من السهل تنظيفها، كما أن سعرها الذي يعد في المتناول.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تصدم الجمهور: “أنا وعمرو دياب قادرين نصرف على بنتنا ولكن مش هنعمل كدة”

ولكن ما فعلته الماركة «Balenciaga » الفرنسية الشهيرة، كان مثيرًا للجدل، إذ قررت أن تطور أشكاله، عن طريق اختراع كروكس بكعب عالٍ، فأعلنت في شهر يونية الماضي عن مجموعة جديدة من هذا النوع، تحمل كعبًا عاليًا رفيعًا، ثم أعادت نشر مجموعة أخرى بالأمس، تحتوي على ألوان جديدة، مما يثبت أنها حققت مبيعات جيدة في البداية.

اقرأ أيضًا: مصنوعة من “الفرو”.. أحدث صيحات النظارات على طريقة كيم كاردشيان

14499099741635436721

وكشفت العلامة التجارية الفرنسية أن سعر هذا الحذاء ذات الكعب العالي، يصل إلى 625 دولار، أي ما يقرب من حوالي 10 آلاف جنيه مصري.

15886470611635436723
عب عال ذات لون أخضر

تعليق خبير الموضة عن صيحات “كروكس” بكعب عالٍ

وفي هذا الصدد اعترض خبير الموضة، إيلي حنا عبر صفحته الرسمية “شرطة الموضة” على موقع الصور انستجرام، على هذه الموضة، قائلًا: “يعني ما بحياتي كنت بتخيل ييجي حذاء أبشع و أسوأ و أقرف من الكروك..  فمن كام يوم قرر Balenciaga انهم يعملوا كروكس بكعب عالي من أبشع ما يكون و يبيعوه ب 625 دولار اميركي.. ممكن تشتروا هيك شي؟ و بتحسوا Balenciaga رح يعملوا مبيعات من هالقطعة البشعة؟”.

13578326771635436719
حديث إيلي حنا عن كروكس بكعب عال

كان  المدير الإبداعى لدار “بالنسياجا”، وهو أيضًا صاحب فكرة تقديم الكروكس على منصات الأزياء، أوضح في تصريحات سابقة، لمجلة “ديمنا جيفاساليا”، عام 2017، أنه ارتدى هذا الحذاء هذا الصيف ليرى شعور من يرتديه، ووصفه بأنه “الأكثر راحة في العال”، لذلك أراد أن يضع عليه لمسة عصرية تجدد من شكله ومظهره.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock