مزيكاموضه

لن تصدق الرقم.. إليك ثمن فستان إليسا الذي أحدث ضجة واسعة

مازال الحديث موصولًا حول الفستان الذي أحيت به النجمة اللبنانية إليسا حفلها في العراق، وما رافقه من شائعات، حول ارتدائها لدرع واقي أثناء الحفل، وتصدرت على إثر ذلك تريند محرك البحث، وأيضًا تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن مكتب النجمة نفسها ومكتب “سندباد لاند” في بغداد نفي الأمر.

اقرأ أيضًا: فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة يُباع على الرصيف.. شاهد

واختارت إليسا فستاناً ذات تصميم بسيط وناعم من مجموعة valentino المميّزة، وجاء شكل الفستان قصيراً يصل الى أعلى الركبة بقصّة ضيقة بالكامل، وينسدل من جهة الكتفين ما يشبه الكاب يغطي منطقة الصدر وينساب على الجهة الثانية بطول الفستان، وتم تزيينه بطيّات ناعمة من القماش نفسه على شكل كشكش.

45d34234 30b8 4a1c b2bc 0ee9a99aecb4

واختارت إليسا الفستان باللون الزهري الناعم ونسّقت معه حذاء نسائياً بكعب عالٍ بلون الفوشيا، فكانت إطلالتها بسيطة كعادتها.

ورغم هدوء الإطلالة التي جاءت خالية من الزخرفة والتطريزات، إلا أن سعر الفستان يبلغ حوالى 2900 دولار أميركي.

اقرأ أيضًا: مصنوعة من “الفرو”.. أحدث صيحات النظارات على طريقة كيم كاردشيان

عربي برس2464

وخرجت إليسا لتنفي كل ما كتب عنها من ارتداء واق للرصاص، وقالت إن هذا مجرد شائعات وكلام لا أساس له من الصحة، وطالبت الجميع بعدم التحدث في هذا الموضوع وتداوله كثيرا.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر: “زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود”.

وأضافت: “بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة، عيب”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock