فنموضه

منهن مايا دياب وإلهام شاهين.. 7 فنانات حلقن شعرهن “زيرو” (ألبوم صور)

تفضل بعض الفنانات أحيانًا للظهور بشكل غريب، ومنهن من يفضل الظهور بشكل ذكوري، إذ يوجد فنانات حلقن شعرهن زيرو، لأسباب مختلفة، منهم من كانت تتضامن مع مرضى السرطان، وأخرى لأجل التغيير والظهور بمظهر مختلف، أو دورًا في فيلم تطلب ذلك.

ويستعرض “حدونة” في السطور التالية أبرز فنانات حلقن شعرهن زيرو:

أشهر فنانات حلقن شعرهن على “زيرو”

وأشهر الفنانات اللواتي حلقن شعرهن هي النجمة ​ديمي مور​ التي حلقت شعرها بالكامل من أجل دورها في فيلم “جي أن جين”،منذ أكثر من 15 عاماً.

كما حلقت النجمة ​ناتالي بورتمان​ حلقت شعرها في مشهد شهير في فيلم “74 فونديتا”. الى جانب ذلك هناك العديد من النجمات الأجنبيات اللواتي واكبن موضة حلق الشعر ومن ظهرن في غاية الجمال والجاذبية مثل ​أمبر روز​ وجيسي جاي. أما كاسي وناتالي دورمر فقررن اختيار التسريحة الجريئة بحلق نصف شعرهما فقط .

أما النجمات العربيات اخترن هذه التسريحة الذكوري ومنهن الممثلة المصرية إلهام شاهين من أجل تجسيد دور سيدة تعاني من السرطان في فيلم “ريجاتا”، بدورها الممثلة السورية سوزان سكاف حلقت شعرها كاملا لأداء دور في مسلسل “حائرات”.

وفي بادرة إنسانية زهرة الخرجي شعرها تضامنا مع مرضى السرطان بعد إصابتها وتعافيها منه.

وكذلك قامت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ ظهرت بهذه القصة في كليب أغنيتها “شكلك ما بتعرف أنا مين” والممثلة نادين نسيب نجيم ظهرت من دون شعر في مسللسها دعما لمريضات السرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock