لايف ستايلصحة وجمال

“كأنه فيلر طبيعي”.. طرق تكبير الشفاه طبيعيًا في المنزل

الشفاه الممتلئة مصنفة ضمن علامات الجمال، لذلك تبحث الفتيات عن طرق تكبير الشفاه طبيعيًا، لتبدو ممتلئة وبارزة، وإليك طرق وتمرينات لتبدو ممتلئة:

 قشر شفتيك

لا تريدين أن تبدو شفتيك متقشرة وبلا حياة بسبب خلايا الجلد الميتة ، أليس كذلك؟ يمكن أن يقلل تقشير شفتيك من التقشر والخلايا الميتة بكفاءة. ستساعد عملية التقشير أيضًا على امتلاء شفتيك وإعطائها مظهرًا أكثر امتلاءً.

يمكنك استخدام مقشر منزلي مصنوع من السكر وزيت جوز الهند. يمكن لهذا المقشر تقشير وإزالة الجلد الميت بشكل فعال.

هنا هو ما عليك القيام به:

المكونات

 – 2 ملاعق صغيرة سكر

 – ملعقة زيت جوز الهند

 اخلطي السكر وزيت جوز الهند في وعاء زجاجي. يمكنك استخدام السكر العادي أو اختيار السكر العضوي أو البني.

 ضعي المزيج على شفتيك بضغط لطيف.

 دلكيه بحركة دائرية لمدة دقيقة إلى دقيقتين للتخلص من خلايا الجلد الميتة.

 امسحي بقطعة قماش ناعمة.

الترطيب

لا يمكن لبشرة الشفتين الاحتفاظ بمحتوى عالٍ من الماء، تميل الشفاه إلى الجفاف بشكل أسرع ، وهذا يمكن أن يؤثر أيضًا على مظهرها الممتلئ. وبالتالي، اشرب الكثير من الماء للحفاظ على مظهر شفتيكِ ناعم وممتلئ ومرطب.

يجب أيضًا حماية شفتيك من أضرار أشعة الشمس. قد يؤدي وضع الفازلين العادي على شفتيك إلى سد الرطوبة وتوفير الحماية من أشعة الشمس أيضًا. في حين أن هذه الحيلة قد لا تجعل شفتيك أكبر من الناحية الجسدية ، إلا أنها قد تجعلها تبدو أكثر امتلاءً وصحة.

ما هي التمارين التي يمكن أن تجعل شفتيك تبدو أكبر؟

يبدأ وجهك في المعاناة من فقدان هيكلي للعضلات والدهون مع تقدم العمر. قد يعاني أيضًا من ترهل الجلد وأضرار أشعة الشمس قد تنخفض الدورة الدموية أيضًا بشكل كبير. تؤثر هذه العوامل على شفتيك وتجعلهما يبدوان أنحف

يمكن أن تساعدك تمارين الوجه في الحصول على مظهر شاب. يمكن أن تجعل الخدين العلوي والسفلي يبدوان أكثر امتلاءً وبشرتك أكثر تماسكًا يمكن أن يحفز تمرين الوجه المنتظم العضلات المحيطة بفمك ويعزز الدورة الدموية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة إنتاج الكولاجين وربما يساعد شفتيك في الحصول على مظهر أكثر امتلاءً وامتلاءً. في حين أن الأدلة العلمية التي تدعم هذا الادعاء ليست قوية ، فإن هذه التمارين بالتأكيد لن تؤذيك.

 صفير

يعد الصفير من أكثر التمارين التي يمكن أن تؤديها مباشرة. أنت تجعل عضلات شفتيك ووجهك تلوي وتحافظ على وضعية تشبه العبوس وأنت تصفير. يمكن أن يؤدي القيام بذلك بانتظام عدة مرات كل يوم إلى تعزيز العبوس. قد تشعر ببعض التوتر في المنطقة المحيطة بشفتيك. قد يعني هذا أن عضلاتك منخرطة في النشاط.

مد شفاهك

الحفاظ على شفتيك هو تمرين آخر للوجه يمكنك تجربته. ما عليك سوى تمد شفتيك كما لو كنت على وشك التقبيل والاحتفاظ بهذا الوضع لحوالي 10 إلى 15 ثانية. تحتاج إلى تكرار هذا 10 مرات. قم بهذا التمرين ثلاث مرات في اليوم.

 تحريك الشفاه من اليسار إلى اليمين

أغلق فمك وأمسك شفتيك معًا. انقلهم من اليسار إلى اليمين ، والعكس صحيح. افعل هذا 10 مرات على كل جانب. كرر هذا التمرين من 4 إلى 5 مرات يوميًا لإضافة حجم لشفتيك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock